مسلسل لي مين هو الجديد أسطورة البحر الأزرق The Legend of the Blue Sea

العديد من وسائل الاعلام الصينية  تتنافس من أجل الحصول على حقوق دراما SBS القادمة “أسطورة البحر الأزرق“،’The Legend of the Blue Sea’ بطولة الممثلة جون جي هيون (34) و لي مين هو (29). أفادت التقارير أن شركة تدفق الفيديو (ستريمينغ) صينية عرضت 590مليون وون كوري  (495،000 $)للحلقة الواحدة، للحصول على حقوق تراخيص عرض الدراما.

أسطورة البحر الأزرق

مسلسل أسطورة البحر الأزرق

وعلى الرغم من أن  الدراما لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج، على ما يبدو أن العديد من شركات الفيديو العملاقة في الصين جاهزة بدفاتر الشيكات الخاصة بهم. مع هذه الأسماء الكبيرة المرتبطة بالمسلسل “The Legend of the Blue Sea” المنتظر، وكشف العديد  من المصادر أن شركة واحدة عرضت 495،000 $ لحقوق الترخيص، في حين لمحت شركة إنتاج الدراما بأنها قد تصل إلى 600،000 $.
أبطال الدراما المعلن عليهم  والقصة المثيرة للاهتمام ساهما  في بناء مستوى عال من الترقب، والإثارة عند المشاهدين، بإعتبار أن المسلسل سيمثل عودة جون جي هيون إلى التمثيل بعد أخذت راحة منذ أواخر عام 2015. كما أنه يمثل عودة لي مين هو إلى الشاشة الصغيرة منذ نهاية مسلسل “الورثة” في عام 2013.

وأفادت الأنباء أن كاتبة السيناريو بارك جي يون، صاحبة المسلسل الناجح “حبي من النجمة”My Love from the Star(2013-2014) ، اختارت شخصيا لي مين هو  و جون جي هيون لأحدث تحفة لها.و هي واثقة من أن هذا الثنائي سوف يكون قادرا على خلق مسلسل تلفزيوني ناجح.

لي مين هو و جون جي هيون
كاتبة السيناريو إعتقدت أن جون ولي سيكونان ثنائيا مثاليا منذ البداية، وقامت بتصميم الشخصيات لهم. أيضا ثقة الممثلون في الكاتبة والمخرج جعلتهم يأكدون مشاركتهم في الدراما على الفور.

قصة دراما The Legend of the Blue Sea:

أسطورة البحر الأزرق الذي سيقوم بإدارتها المخرج جين هيوك Jin Hyuk ،قصة الدراما تدور حول قاضي مقاطعة، كيم دام رونج، الذي قام بإطلاق سراح حوريات بحر في المحيط. واحدة من حوريات البحر تم  إلقاء القبض عليها في وقت لاحق من قبل صياد يدعى هيو جون جاي (لي مين هو).لي هي جون

تستند الدراما على “Euo Yadam”، وهي مجموعة قصصية قصيرة للمفكر يو مونغ-في في عصر جوسون ، . بالإضافة إلى الشخصيات المذكورة أعلاه، سيلعب الممثل لي هي جون Lee Hee Joon دور  جو نام دو. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل قريبا.
مسلسل”أسطورة البحر الأزرق”، الذي يصادف المسلسل الأخير للي مين هو  قبل أن يدخل  الخدمة العسكرية الإلزامية لمدة عامين، ستبدأ البث على قناة SBS الأربعاء-الخميس في شهر نونبر 2016. بعد نهاية دراما “الغيرة المتجسدة“”Jealousy Incarnate” من بطولة شو جونغ سوك Cho Jung Seok و الممثلة المعروفة كونغ هيو جين Kong Hyo-Jin.

 

عن Saïd Falcon

سعيد شاب من المغرب مولع و مهتم بالثقافة اليابانية و الكورية. لا تبخلوا بتعليقاتكم فهي تشعني على المزيد من العمل في المدونة. إدعموني بنشركم للمواضيع على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • april princess

    ما احسهم مناسبين لبعض بس اتمنى تكون حلوووه

    • Kipop exo.

      لا مناسبين كتير

    • 마야젊은

      الدراما حلوة كتير الصراحة احسن دراما شاهدتها

  • الغامديه

    ماحبيت القصه

  • Kipop exo.

    واو فايتينغ حبيت كلش انا مستنيتها علي نار

  • ⭐️

    وااو ما قصرت ، متحمسه مره للدراما ?‏⁦♡

  • شقرديهه كشخهه

    يعني لي مين هو ذا اخر مسلسل له ..وراح ينظم للخدمه العسكريه ؟؟؟

    • سعيد

      سينظم للجيش لمدة سنتين و هي خدمة اجبارية على كل الكوريين .بعدها سيعود لحياته العادية .

      • إبتسآمه

        اووه الحمدلله ..اهم شي يرجع لتمثيل وللفن ?

  • شقرديهه كشخهه

    بليييز ردو على تعليقي