تقرير فيلم الرحالة كينشين Rurouni Kenshin

بناء على المانجا “Rurouni Kenshin” للكاتب واتسوكي نوبوهيرو  تم عمل فيلم روروني كينشين  Rurouni Kenshin ، الفيلم بدأ تصويره في غشت 2011 و صدر 25 غشت من 2012 و شهد نجاح كبير الفيلم من بطولة ساتو تاكيرو Sato Takeru و اللذي لم يشارك في بطولة الكثير من الأعمال الفنية حيث عادة ما يكون دوره ثانوي في الدراما اليابانية أو الأفلام  ، أيضا شاركت في  الفيلم الممثلة الجميلة تاكي إيمي Takei Emi .

فيلم الرحالة كينشين روروني كينشين

تقرير فيلم Rurouni Kenshin :

العنوان باليابانية : るろうに剣心
العنوان بالروماجي: Rurouni Kenshin
العنوان باللغة العربية : روروني كينشين ( الرحالة كينشين )
نوع الفيلم : إثارة ، تاريخي
بداية العرض:25 غشت من 2012
كاتب القصة : Watsuki Nobuhiro (manga), Kiyomi Fujii, Keishi Ohtomo
الموقع الرسمي : Rurouni Kenshin
الدولة : اليابان

قصة الفيلم الياباني Rurouni Kenshin :

صور فيلم rurouni kenshin
صور فيلم rurouni kenshin

روروني كينشين أو الرحالة كينشين  “Rurouni Kenshin” هي أولا سلسلة مانجا لها شعبية كبيرة للكاتب و المانجاكا واتسكي نوبوهيرو بدأ نشرها لأول مرة سنة 1994 و إمتد نشرها على مجلة شونين جمب الأسبوعية حتى 1999 .

قصة روروني كنشين تجري في پدآيآت عصرميجي في آليآبآن. السياف الأسطوري السابق هيمورا كينشين  اللذي كان يلقب ب”هيمورا باتوساي” و كان يقوم بتنفيذ الإغتيالات ، أصبح الآن  ساموراي متجول. يقدم المساعدة  والحماية للمحتاجين للتكفير عن أفعاله الماضية. خلال هذا الوقت يلتقي فتاة إسمها  كاورو كاميا. افتتح والدها كاميا كاشين-ريو، وهي مدرسة كندو الموجودة في طوكيو وكاورومدربة هناك. كاورو  تدعو كينشين للبقاء في مدرستها القتالية . العلاقة بينهما تتطور أبعد من ذلك، ولكن  ماضيه العنيف  لا يزال يطارده. پينمآ يستمر في قتآل أعدآئه آلقدآمى وآلجدد.

الممثلين الرئيسيين :

ساتو تاكيرو (كينشين)
تاكي إيمي (كاورو )
مونيتاكا أوكي (سانوسكي أوكي )

فيلم الرحالة كينشين

تم إنتاج الفيلم من طرف الشركة الأمريكية الكبيرة المعروفة  Warner Bros من إخراج كيشي أوتومو .
و كذلك تم الإعلان في غشت 2013 أنه ستم تصوير و إصدار فيلمين تابعين للفيلم الأول في سنة 2014 الأول بعنوان Rurouni Kenshin Kyoto Taika-hen (حريق كيوتو)   و كذلك فيلم Rurouni Kenshin Densetsu no Saigo-hen (الأسطورة تنتهي )

إعلان الفيلم :

فيلم رائع يستحق المشاهدة لكل محبي الأفلام اليابانية و لكل محبي افلام الساموراي .

عن Saïd Falcon

سعيد شاب من المغرب مولع و مهتم بالثقافة اليابانية و الكورية. لا تبخلوا بتعليقاتكم فهي تشعني على المزيد من العمل في المدونة. إدعموني بنشركم للمواضيع على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • nita misaki

    من أجمل الافلام التي شاهدتها من ناحية التصوير والحركات وكل شيء … والذي أعجبني أكثر أن ساتو تاكيرو قد تدرب جيدا لكي يقوم بالمشاهد الصعبة لوحده دون استخدام البديل .
    أنصح الجميع بمشاهدته

    • سعيد

      فعلا ساتو تاكيرو مبدع و احسن كثيرا في اداء الدور .