تقرير الفيلم الياباني الكوميدي كذبة أبريل April Fools

مرحبا بكم في عالم آسيا ، لكل التقارير و الأخبار عن الأفلام و الدراما الأسيوية ، تقرير الفيلم الياباني كذبة أبريل April Fools ، من بطولة إيريكا تودا Toda Erikaو الممثّل توري ماتسوزاكا Tori Matsuzaka، و سيشهد ظهور العديد من الممثّلين اليابانيين المشهورين جدّا مثل الممثلة ناناو ، ماساكي أوكادا ، كينّيتشي تاكيتوو آخرون .

 كذبة أبريل April Foolsالشيء المشترك بين الممثلين إيريكا تودا و توري ماتسوزاكا هو أنهم  لم يشاركوا في أي دراما يابانية في سنة 2015 ، فقط شاركوا في أفلام يابانية ، فحيث أن إيريكا تودا شاركت في فيلم Kakekomi اللذي سيصدر في ماي ،  و كذلك  فيلم النبوءة Yokokuhan مع توما إيكوتا اللذي سيصدر في يونيو . فيما أدّى توري ماتسوزاكا بطولة فيلم Maestro الموسيقي الّذي بدأ عرضه في القاعات 31 يناير من هذه السنة ، و كذلك سيشارك في فيلم Piece of Cake من بطولة  الممثلة ميكاكو تابي والممثل الياباني غو ايانو ،  و كذلك  فيلم Nihon no Ichiban Nagai hi .
الفيلم أيضا هو ثاني فيلم تشاركه فيه  الممثلة الصغيرة مينامي هامابي ، و هي لم تتجاوز سنّ الخامس عشرة بعد .

تقرير فيلم April Fools :

العنوان باليابانية : エイプリルフールズ
العنوان بالروماجي: Eipuriru Furuzu
العنوان باللغة العربية :  كذبة أبريل
بداية العرض: 1 ابريل 2015
نوع الفيلم : كوميدي
كاتب القصة: Ryota Kosawa
الموقع الرسمي : April Fools
الدولة : اليابان

قصة فيلم April Fools :

القصة الرئيسية تدور حول  ايومي نيتا (تودا اريكا)  إمرأة تعاني من الرهاب الإجتماعي  (الخجل الشديد والخوف من الناس). وهي تعمل بطاقم التنظيف  في مستشفى. في ليلة من الليال ، نامت مع الجراح واتارو ماكينو (توري ماتسوزاكا) المدمن على الجنس. ايومي تدرك في وقت لاحق أنها الآن حامل بسبب تلك  الليلة الواحدة. عندما تخبر واتارو أنها حامل، واتارو يعتقد أنها تقوم بقول كذبة أبريلٍ سيئةٍ ،  و لا يصدّق أنه سيكون اب إبنها فقط من ليلة واحدة  . واتارو ماكينو يقوم بدعوة إمرأة أخرى تدعى ريكو (ناناو) إلى مطعم إيطالي. و هو لا يعرف أنّ أيومي نيتا (تودا اريكا) تتجه أيضا  إلى نفس المطعم.
هناك أيضا في الفيلم  ستة كذبات أخرى حول أناس أخرين في الفيلم ، ليكون النّاتج سبع كذبات أبريل ، بعضها كانت مفيدة و إنتهت نتيجتها إيجابية و الأخرى بالعكس .

إعلان الفيلم :

تعلبق إريكا تودا على الفيلم :
هذا العمل كوميدي ، لكن ليس كوميدي فقط من أجل الضحك ، يمكن ايضا مشاهدته من زاوية درامية . أنا لازلت أحاول تحسين مستواي ، لقد قضيت وقتَا ممتعًا في الفيلم و كان وقتاً حماسيًا جدًّا .

الممثلين المشاركين في الفيلم :

تقرير أفلام يابانية 2015
تقرير أفلام يابانية 2015

أعتقد أن الفيلم سيحقق نجاحًا كبيرًا في اليابان ، حيث انه سيكون أول ظهور لتودا إيريكا بعد غياب أكثر من سنةٍ عن الدراما اليابانية و الأفلام اليابانية كذلك .

عن Saïd Falcon

سعيد شاب من المغرب مولع و مهتم بالثقافة اليابانية و الكورية. لا تبخلوا بتعليقاتكم فهي تشعني على المزيد من العمل في المدونة. إدعموني بنشركم للمواضيع على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • ممكن اتنزلون تقرير عنن الفلم الياباني Piece of Cake واتنزلون رابط تحميله اذا امكن